خصم سيفي كوم

خصم سيفي كوم | رمز الكود (SV595) | خصم 30% + توصيل

UJ88

يوفر لكِ خصم سيفي كوم وكود خصم سيفي أفضل المنتجات والمستلزمات العصرية بأقل الأسعار والتي تمنحك إطلاله رائعة ومميزة وجذابة ، إذ يوفر موقع سيفي أفضل المستلزمات التي تخص المرأة العصرية من أزياء وحقائب وأحذية لأفضل الماركات والعلامات التُجارية الشهيرة مثل شانيل ومانجو وريفا وغيرها.

أقسام موقع سيفي

يضم موقع سيفي العديد من الفئات والمستلزمات التي تتميز بجودتها وخامتها العالية، وأسعارها المثالية بالنسبة لجميع المستهلكين، إذ يوفر خصم سيفي كوم  من خلال كوبون خصم سيفي كوم الفعال على كافة ما يوفره من منتجات، كما يحرص على تقسيم هذه الفئات داخل أقسام ليُسهل على العميل الاختيار من بينها، ومن أهم الأقسام التي يوفرها:

قسم النساء: ويشتمل هذا القسم على أفضل وأرقى الأزياء لأفضل العلامات والماركات التُجارية الشهيرة، والتي تعطي المرأة مظهرًا أنيقًا وإطلاله جذابة، بالإضافة إلى ملابس السباحة والملابس الرياضية وغيرها.

كما يضم هذا القسم مجموعة رائعة من أجود الأحذية بجميع أنواعها مثل أحذية الكعب العالي، وأحذية السهرة، بالإضافة إلى توفير الكثير من مستحضرات التجميل الأصلية والتي تُظهر المرأة بهيئة متألقة وساحرة.

قسم الرجال: ويضم هذا القسم جميع المستلزمات الخاصة بالرجال من الأزياء والملابس الراقية، والملابس الرياضية والأحذية بمختلف أنواعها، وكذلك الحقائب المصنوعة من خامات عالية الجودة، بالإضافة إلى جميع المستلزمات الرياضية التي يحتاجها الرجل لممارسة الرياضة.

قسم الأطفال: ويحتوي هذا القسم على كافة احتياجات الأطفال من الأولاد والبنات، حيث يوفر الملابس الأنيقة والفاخرة من بناطيل وقمصان وفساتين وغيرها، بالإضافة إلى توفير كافة المستلزمات التي تحتاجها الأم للعناية بأطفالها.

كيفية الحصول على خصم سيفي عند الشراء؟

يوفر موقع سيفي العديد من أكواد وكوبونات الخصم الفعالة على كافة ما يوفره من منتجات، مثل كود خصم سيفي كوم وقسيمة خصم سيفي وغيرها، حيث يمكنك الحصول على كافة متطلباتك من أفضل الأزياء العصرية لأرقي الماركات العالمية بأسعار مثالية، ويُمكنك اتمام عملية الشراء والحصول على الخصم  في ضوء الخطوات التالية:

استخدام كود الخصم من سيفي:

يمكنك التوجه الى صفحة موقع سيفي الرئيسية، حيث تصفح كافة ما يعرضه من منتجات، فمن خلال النقر على المنتج ستظهر لك كافة التفاصيل والمعلومات عنه، قم بتحديد ما تود شرائه من منتجات ومن ثم اختيار كود الخصم المناسب ولصق رمز الكود في الخانة المُخصصة لذلك للحصول على خصم سيفي كوم أو خصم سيفي كودعلى جميع ما قُمت باختياره من مشتريات.

وسائل دفع مُتعددة:

بعد تحديد كافة المستلزمات التي تود شرائها وتأكيد طلب الشراء، قم بالتوجه إلى صفحة الدفع حيث اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك، إذ يوفر موقع سيفي العديد من وسائل الدفع المميزة مثل الدفع النقدي عند الإستلام، او الدفع من خلال البطاقات الائتمانية “الفيزا كارد” و”الماستر كارد”.

خدمة الشحن والتوصيل:

بعد اتمام عملية الشراء، يوفر موقع سيفي خدمة الشحن والتوصيل إذ يصلك طلبك حتى منزلك، ويوجد توصيل مجاني للطلبيات  التي تكون قيمتها 100 ريال سعودى او أكثر، كما توجد رسوم بقيمة 9 ريال سعودي للطلبيات ذات القيمة الأقل من 100 ريال.

سياسة الارجاع والاستبدال في موقع سيفي

بعد اتمام العملية الشرائية من خلال خصم سيفي كوم أوخصم سيفي جديد، يثيح موقع سيفي امكانية ارجاع المنتجات أو استبدالها وذلك في غضون 15 يوم من تاريخ الاستلام، بشرط أن تكون المرتجعات غير مُستعملة و بحالة جيدة وموجودة بغلافها الأصلي.

ولإرجاع المشتريات يُمكنك التوجه إلى حسابك في موقع سيفي، والضغط على “الإرجاع” ثم الضغط على “تقديم طلب”، والقيام باختييار المنتج المراد ارجاعه مع توضيح سبب الارجاع واختيار المكان المُناسب لتسليم المنتج، ومن ثم الضغط على إرسال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي