كوبون خصم سيفى كوم

كوبون خصم سيفى كوم حتى 100 ريال

اشتري كل ما ترغب به من منتجات و سلع بأقل الأسعار الممكنة مع كوبون خصم سيفي كوم للحصول على أفضل التخفيضات التي تصل إلى 100 ريال و أكثر على جميع المنتجات

UJ88

من الجميل أن نبدأ صباح اليوم بعروض كوبون خصم سيفى كوم والتي تشمل تخفيضا نسبته 40% على الأحذية الرجالية والحقائب النسائية. ويضم التخفيض حقائب صادرة عن أرقي العلامات التجارية منها على سبيل المثال لاالحصر، Carpisa و Ecco و Le Confort  و Steve Madde. وأما الأزياء الرجالية والنسائية كما أزياء الأطفال، فقد كان لها خصم نسبته 75% على كل منتج منها علما أنه لايوجد حد أدني للشراء كما أن العرض ساري الفعالية على كافة العناصر المختلفة من الفساتين والتنانير والقمصان والسراويل وغير ذلك ممايضمه موقع Sivvi عبر الشبكة الدولية.

ويمكنك اليوم، عزيزي العميل استخدام تطبيق Sivvi المتاح لأجهزة الهواتف النقالة وتصفح مجموعات الأزياء المخصصة للحفلات وملابس التمرينات والتمتع بخصم يصل إلى 55% من قيمة كل طلبية. وهناك كوبون خصم سيفي نسبته 58% على العطور والمناظير الشمسية والملحقات النسائية واردة من عدد من العلامات الشهيرة منها Diesel و Tommy Hilfiger وAdidas و Hugo Boss وغيرها الكثير.

5 أعوام مع كوبون خصم سيفى كوم

أكملت Sivvi 5 أعوام من عملها بمجال الأزياء الراقية وذلك، لكونها تأسست عام 2014 وتحديدا، فى فصل الربيع. ومنذ حداثتها والشركة تهدف إلى تقديم أعمال المصممين العالميين والبحث عن مصادر الإلهام التي تثري أساليب الشباب وتضفي لمسة من العصرية والحداثة على ثيابهم.

وعلى مدار هذه الأعوام الخمسة، عززت Sivvi من مجموعات منتجاتها حتى أصبحت تتيح حاليا 225 علامة تجارية تغطي كافة احتياجات الرجال والنساء والأطفال بل، إنها استطاعت أن تجلب لأول مرة بدول العالم العربي علامتي American Apparel  و Mango واللتين استقطبتا مزيدا من اهتمام العملاء بموقع الشركة وضاعفتا من نسبة الإقبال عليه. ومع ذلك ورغم أن للعلامتين شأنا بارزا بعالم الأناقة إلاأن الشركة حرصت على طرحها كوبون خصم سيفى كوم والذي يخفض نحو 60% مع كود خصم موقع سيفي من سعر كل منتج صادر عنهما.

رونق حافظت عليه ورسوم تخفضها تدريجيا

مما تمتعت به شركة Sivvi أنها تمكنت من الحفاظ على صيتها باعتبارها منصة تستعرض كل ماهو جديد وحصري فى عالم الألبسة. وقد انتهجت الشركة نظاما يسهب من رفاهية تجارب العملاء ويحفز عقولهم على الشراء وذلك، من خلال تمتعهم بأريحية الشحن المجاني الذي يصل بمنتجاتهم حتى باب المنزل دون سداد أدني رسوم إضافية.

وتصل الشحنات خلال يوم واحد لاغير وذلك، حال وصول الطلبية إلى مدن دولة الإمارات العربية المتحدة بينما إذا كانت الطلبية ذاهبة إلى دول مجلس التعاون الخليجي، فإنها تستغرق يومين وحسب وأما لسائر دول العالم، فإنها تستغرق أسبوعا على أقصي تقدير.

تصميمات مبتكرة وريادة فريدة من نوعها

إن تصميمات أزياء Sivvi مخصصة لبث الجمال بداخل كل من يرتديها قبل ظهور الجمال الخارجي للزي. ولذلك، تجتهد الشركة لتكون تصميمات أزيائها غير شائعة وأن يكون لكل زي إحساسه الفريد واللطيف كما المثير بحيث يجدد أسلوب حياة من يرتديه ويصبغ عليه بهاء خاصا لامثيل له. ولأن كوبون خصم سيفى كوم يضم تلك الملابس الحديثة ويقلل أثمانها بحيث يستطيع الجميع اقتنائها، فإن الشركة استطاعت أن تحدث تغييرا ملحوظا فى الذوق العام لعملائها واللذين صاروا يبدون عناية فائقة بالجودة والجمال فى آن واحد و مع اكواد خصم سيفي يمكنك الحصول على أقل الاسعار

وتختار الشركة أقمشة ملابسها جيدا وخاصة، فيمايتعلق بالأنسجة بحيث يشعر العميل بالراحة وهو يرتدي الثوب ويجد وكأنه يعانق جسده. ومع ذلك ورغم أن للجودة ثمنها، بذلت الشركة مابوسعها لكيلا تزداد التكلفة مستعينة بشركات توازن مابين المتانة والسعر المنخفض دون أن يطغي عنصر منهما على الآخر. وقبل إتاحة أي منتج عبر الموقع الرسمي، تقوم Sivvi بإجراء اختبارات حاسمة لقياس مدى كفاءة كل قطعة ثياب وقدر مناسبتها للعادات العربية. وبعد الانتهاء من سير نظم هذه الاختبارات، يتم طرح القطعة من الثوب مشمولة ضمن كوبون خصم سيفى كوم ليستطيع عملاء الشركة شراء مايتطلبونه مهما كانت ميزانياتهم محدودة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي