كوبون سيفي كوم

كوبون سيفي كوم خصم يصل علي 20% الان

الان احصل علي خصم علي جميع الملابس التي تقدمها اليكم كوبون سيفي كوم خصم يصل علي 20% الان علي الملابس النسائيه العربية علي اعلي مستوي

UJ88

مع قدوم الخريف بمناخه المائل للبرودة، يسعد العملاء بتفعيل كوبون سيفي كوم والذي يشمل كافة فئات الأزياء والأحذية كما ملحقات النساء ومتعلقات الأطفال بل وحتى العطور ومستحضرات التجميل. ولمن هو حديث عهد بالشراء بالشبكة، فإن كوبون سيفي  تأسست عام 2014 لتكون واجهة أنيقة تستعرض منتجات عدد من العلامات الراقية التي تشتهر بأناقة أزيائها وجودة أحذيتها. وبعدما أضافت Sivvi منتجات علامةAmerican Apparel ، ازداد إقبال العملاء ناظرين للشركة باعتبارها الوجهة المفضلة التي تضع بين أيديهم مايتطلبونه تماما من عناصر فريدة وحديثة.

وتقوم شركة Sivvi بشحن طرودها كل شهر إلى دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها توفر شحنا مجانيا إلى كافة الدول العربية حال بلوغ قيمة الشحنة 99 ريالا سعوديا.

شمولية الفئات وتنوع التخفيضات مع كوبون سيفي كوم

يتمتع كوبون خصم سيفي كوم عبر الشبكة الدولية بغزارة فئاته وأقسامه والتي تضم فى طياتها عددا وفيرا من الملابس والأحذية ومناظير الشمس ومنتجات العناية بالبشرة كما العطور وغير ذلك الكثير. ويقبل الموقع دفع المستحقات باستخدام أية بطاقة ائتمانية كما أنه يتيح الدفع بواسطة PayPal وApple Pay أضف إلى إمكانية الدفع عند الاستلام.

وتشحن الشركة منتجاتها مجانا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك، خلال يوم واحد لاغير بينما تستغرق الشحنة 4 أيام حتى تصل إلى أي عنوان بالمملكة العربية السعودية. وفى حالة نقصان قيمة الطلبية عن 100 ريال سعودي، يتم احتساب 32 ريالا سعوديا كرسم توصيل.

مجموعات حصرية وأخرى عصرية

يزخر كوبون خصم متجر سيفي بتوافر مجموعات حصرية من أزياء وعطور العلامات التجارية التي تعاقدت معها الشركة منذ انطلاقتها عام 2014. وتضيف الشركة إلى موقعها كل عام عددا كبيرا من الملابس العصرية التي تنتجها أرقي بيوت الأزياء بالعالم بجانب، مبتكرات مصممي ومصممات الأزياء التي تستثير خيال الشباب والفتيات وتلهمهم بأفكار فائقة التطور.

ومع كوبون سيفي كوم، لم يعد هناك مجال للقلق إزاء النفقات إذ أن التخفيضات تصل إلى نحو 70% من قيمة كل منتج. ويتوافر كذلك بموقع الشركة تطبيق Sivvi المجاني والذي تستطيع، عزيزي العميل تثبيته بجهاز جوالك والبدء فى استخدامه على الفور. ويتيح لك التطبيق تصفح فئات الموقع واختيار مايناسبك منها وملء عربتك ومن ثم، سداد قيمتها.

فرصة الاستبدال وسياسة مرنة للإرجاع

منذ حداثتها، وضعت Sivvi سياسة مرنة للغاية تتعلق باستبدال المنتجات أوإعادتها. فإذا بلغتك، سيدي شحنة لم تشعر حيالها بالرضي أووجدت أن بها عيبا أوأن المنتجات بداخلها ليست العناصر التي قمت باختيارها عند الشراء، فإنه وبسلاسة تامة، من الممكن إرجاعها دون تكبدك لأية نفقات إضافية. وأمافى حالة رغبتك استبدالها بأخرى، فإنه خيار متاح أيضا حيث تصلك شحنتك الجديدة مجانا ولاتسدد رسوما زائدة.

وعند إرجاع أي منتج، يسترد العميل أمواله كلها غير منقوصة وذلك، فى مدة لاتتجاوز بحال من الأحوال العشرين يوما. ويتم استرداد الأموال إمابإعادتها لبطاقة العميل الائتمانية أوبحوالة مصرفية تصل إليه أوبجعل المال كرصيد دائن بالموقع يقوم العميل باستخدامه لاحقا عند شراء طلبية مستقبلية علما أنه وفى حالة القيام بالشراء باستخدام هذا الرصيد، فإن كوبون سيفي كوم يظل متاحا للاستخدام فى أي وقت تشاء.

واجهة رقمية ونظام من أثير

يعلم رواد الأناقة بدول المنطقة العربية أن شركة Sivvi واجهة رقمية تتقد نظاما ودقة وهذا يتضح عندما يتصفح العملاء موقع الشركة ويلاحظون تصنيفه لفئاته ووحداته المختلفة التي تجمع مابين التناسق والتفرد فى آن واحد.

ويمتاز الموقع أيضا بسهولة الوصول إلى مجموعة منتجات العلامات التجارية العالمية والاختيار بينها إذ أن تلك المنتجات تشمل الحقائب الجلدية والمحافظ والمجوهرات وغير ذلك من قوائم يهتم بها الشباب والفتيات على حد سواء. ورغم أن تلك المنتجات باهظة الثمن نظرا لكونها واردة من علامات تجارية لها ثقلها إلاأن أثمانها تكون منخفضة للغاية وذلك، لأنما يتم طرحها كل عام بين صفقات وعروض كوبون سيفي كوم بحيث يستطيع الشبان والشابات اقتنائها مهما كانت الميزانيات محدودة نوعا ما.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي