كود خصم سيفى 2020

كود خصم سيفى 2020 | انسخ الكود (SV595) الان

استخدم كود خصم سيفي 2020 لتحصل علي اكبر نسب الخصومات التي تصل الي 200 ريال علي جميع المنتجات الاصلية التي تشمل الملابس العصرية و الاحذية والاكسسوارات

UJ88

كود خصم سيفى 2020

هل تبحث أوتبحثين، سيدتي عن مجموعة رائعة من الأزياء الأنيقة التي تتوافق مع الاتجاهات الحالية وتنخفض أسعارها إلى حد مناسب لميزانيتك؟ هاهو الأمر بالمتاح بين يديك وذلك، مع كود خصم سيفى 2020 والذي يشمل عددا وافيرا من الملابس الرجالية والنسوية تمثل أحدث الصيحات العالمية التي تصدرها العلامات الشهيرة.

ويتميز موقع سيفي بكونه يقدم تجربة رائعة للتسوق عبر شبكة المعلومات حيث يمكنك، عزيزي وعزيزتي العثور على ملابس التصميمات الراقية وحقائب اليد المقدمة من شركة Foley & Corinna  والتي تضفي الكثير من البهجة إلى إطلالتك المسائية. وليس هذا وحسب بل، تتوافر بالموقع تشكيلات مهيبة من طرازات الالملحقات النسوية المقدمة من شركات American Apparel وAdidas وForever21  و Hindam و Jack & Jones و Nike و Eleven Paris وغيرها الكثير. وتدعوك الشركة، عزيزي وعزيزتي إلى البقاء على تواصل واطلاع دائم بكل مايستجد بصفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بحيث يكون هناك تعرف بأحدث الصفقات والخصومات التي تتم إضافتها حينا بعد آخر.

كود خصم سيفى 2020 وصفقات ربحية

تتنوع هذا العام عروض الخصومات وتضم بين جنباتها الكثير من المفاجآت السارة منها على سبيل المثال لاالحصر، خصم نسبته 90% على كافة الحقائب الجلدية المخصصة للفتيات وآخر نسبته 15% عند الشراء لأول مرة بموقع الشركة. وهناك خصم نسبته 10% على أحدث الفساتين والأحذية والقمصان والملحقات العصرية أضف إلى إمكانية الشحن المجاني حال بلوغ قيمة الطلبية الواحدة 100 ريال سعودي. ومع خصم جديد تم الإعلان عنه اليوم ويستمر حتى نهاية شهر تشرين الثاني، فإنه يبلغ نسبة 75% على كافة الملابس الرجالية والنسائية على حد سواء.

ومما يتميز به موقعSivvi  أنه يحتوى على ازياء سيفي كثيرة وبكمات لاتنتهي حيث المخزون منها وفير للغاية. وتشمل تلك الأزياء الكثير من السراويل الرجالية وملابس النوم والخروج وفساتين الزفاف وغيرها من المنتجات الراقية التي يتيحها الموقع بأفضل سعر وذلك، من خلال كود خصم سيفى 2020 والذي يستمر حتى بداية كانون الثاني عام 2020. وتوفر الشركة شحنا سريعا إلى المملكة العربية السعودية وكافة مدن دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك، البحرين وعمان والكويت. ومن الجدير بالإشارة هنا أن الشحن يكون مجانيا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وأن رسومه منخفضة تماما حال وصول الطلبية إلى أي من دول مجلس التعاون الخليجي.

نقاط مكافآت حصرية وفرص من ذهب

عندما تقوم، عزيزي العميل بالتسجيل بموقع الشركة وهو مجاني تماما، تصبح قادرا على الفوز بنقاط وجمعها علما أن تلك النقاط مختلفة المدارات؛ فمنها مايتعلق بمشتريات ومنها مايأتي إليك عندما تشير إلى صديق باستخدام الموقع. ومزية تلك النقاط أنك تستطيع استخدامها لتقلل من قيمة مشترياتك القادمة؛ فهي بمثابة أموال تنخفض معها تكلفة المنتجات التي تقوم بشرائها. ويستمتع عملاء الشركة بنيلهم تلك النقاط نظرا لكونها مكافآت مجانية يحصلون عليها بمرور الوقت.

وتختلف تلك النقاط عن كود خصم سيفى 2020 والذي يتمتع بمعامل ثباته كما أنه يستمر معك، عزيزي العميل حتى نهاية الموسم كما أن نسبته متغايرة مابين فئة وأخرى؛ فللفساتين خصومات وللأحذية خصومات أخرى من خلال كوبون خصم موقع سيفي وأما النقاط، فهي ثابتة إذ من المعلوم أن لكل نقطة قيمة معينة لاتتجاوزها ولذلك، فإنك إن استطعت جمع 100 نقطة، فإنك تحصل على قيمة ثابتة لاتتغير بعكس أكواد الخصم. وأما عن طرق الدفع عبر الموقع، فإنها كثيرة الخيارات منها السداد بالطاقات الائتمانية ومنها الدفع عند الاستلام وهو متاح وحسب للقائمين بدول مجلس التعاون الخليجي. ويتمتع الموقع بأمان معاملاته المالية ولذلك، يستطيع العميل السداد مستخدما موقع PayPal أو موقع Apple AutoPAY أوغيرهما دون شعور بالقلق إزاء إدخال بياناته؛ فالموقع مشفر تماما وبياناتك محمية بأكملها.

شمول الأزياء مع كود خصم سيفى 2020

ليست هناك فئة بموقع الشركة إلا وتشملها التخفيضات الرائعة التي تقلل من قيمتها الكلية وتمنح العملاء فرصة الاستمتاع بصفقة رابحة لهم ولذويهم. فالعملاء يعلمون جيدا أنSivvi  شركة شاملة تناسب شراء كل ماتتطلبه الأسرة من أزياء العلامات التجارية التي تقدم أفضل التصميمات من الملابس والأحذية والحقائب بل والمجوهرات والملحقات بل وحتى منتجات الجمال.

ومن الجميل أن الموقع يضم مجموعة  High Street International & In-House Brandsالعالمية والتي تشمل مجموعة واسعة من أفضل الأزياء وأرقاها. ويمكنك، عزيزي العميل البحث عما تريده من بين 150 علامة تجارية منها STOCK ، STATE8، Hindam     وغيرها من رموز الأناقة التي أحبها الشباب واستمتع بجودتها الفائقة. وأصبح الاختيار متاحا لكل شاب وفتاة للظهور بطلة مميزة وتوفير المال باستخدام كود خصم سيفى 2020

خطة مثالية وانتقال نموذجي

إنه من المأمول أن تستقبل عام 2020 وقد أضفت لخزانة ثيابك، عزيزي الشاب مجموعة جديدة من الأزياء التي تمنحك مظهرا جديدا يتناسب مع تفاؤلك المستقبلي. وقد أدرك موقع الشركة رغباتك ولذلك، أضاف إليه مزيجا متألقا من السراويل وملابس الحفلات والثياب الداخلية وعددا من الأحذية الخفيفة وغيرها من المنتجات التي تلائم كل مناسباتك. وأما للفتيات الجميلات، فإن هناك منتجات الجمال والمجوهرات والملحقات والتنانير والفساتين وقمصان النوم التي ستعطيك مشهدا مثيرا ومذهلا فى آن واحد. كل ماينبغي فعله هو أن تختاري الفئة التي تستقطب اهتمامك ومن ثم، أن تضيفي مشترياتك إلى عربة التسوق لتفوزي بصفقة مريحة وسهلة المنال. ولذلك وسواء كنت تبحثين عن شيئ متسق مع الخروج ليلا أوالجلوس بالمنزل، فإن مبتغاك متحقق بموقع الشركة.

وعند تفعيل كود خصم سيفى 2020، تكون فرصتك مؤكدة، عزيزتي بتوفير مالك وحصولك على نسبة تخفيض تثري من خبرة شرائك عبر الموقع. ولتستمتعي أكثر بتلك العروض، احرصي على زيارة صفحات الشركة عبر موقعي Facebook وTwitter بحيث تحيطين علما بكافة القسائم الجديدة. كما أنه وفى حالة وجود أي استفسار، لاتترددي فى الكتابة إلى قسم خدمات العملاء بالشركة وستجدين دعما لطيفا يضيف إلى خبرتك ثراء مزيدا.

أقسام للتخفيضات وأخرى للمناسبات الموسمية

يتواجد في متجر سيفي للتسوق الشركة قسم للمبيعات المخفضة وهو قسم يببدوا واضحا بالصفحة الرئيسية للموقع. ويمتاز القسم بسهولة تصفح أركانه وتنوع فئاته التي تشمل الكثير من المنتجات من فساتين وأحذية رجالية ومستحضرات وثياب للنوم وغير ذلك. ويتواجد أيضا قسم آخر للمناسبات منها قسم رمضان وقسم مبيعات الجمعة والاثنين وهي جميعا مناسبات تتيح أزياء أرقي العلامات التجارية بأسعار لم يسبق لها مثيل علما أن تلك المناسبات منها ماهو متجدد كل شهر بل وكل أسبوع.

وتشتهر الشركة بقدرتها على شحن منتجاتها بسهولة تامة. فلكونها متعاقدة مع كبريات شركات الشحن العالمية والتي حققت صيتا ذائعا طوال مسيرتها المهنية، فإن Sivvi تسلم طرودها خلال 3 أيام عمل وذلك، إذا كان الشحن إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بينما يستغرق الشحن مدة 6 أيام حال وصول الطلبية إلى أي من دول مجلس التعاون الخليجي. وتبلغ تكلفة الشحن 30$ فقط.

سدد كما تشاء وتمتع بعروض كود خصم سيفى 2020

يتسم أسلوب سداد قيمة المشتريات بسهولة وتنوع التطبيق وذلك، لوجود قائمة من الاختيارات تتعلق بطرق الدفع. ولعل أكثرها شعبية هو السداد عند استلام المنتجات عند عتبة الدار. وحازت هذه الطريقة على استحسان الكثيرين نظرا لكونهم يسددون قيمة مااشتروه عند حصولهم الفعلي عليه وليس قبل ذلك. وفى حالة عدم رضاك، عزيزي العميل عن أي منتج استلمته وتريد إعادته للشركة، فإن هذا متاح تماما. فخلال فترة لاتتجاوز 14 يوما، يمكنك إرجاع المنتج إمابالاتصال بقسم خدمات العملاء أوالاتصال بالشركة وذكر رقم الطلبية وتاريخ الشراء. ويتم استرداد مالك خلال أيام من إرجاع الطلبية.

وإذا واجهتك، عزيزي العميل أية مشكلة عند تصفح موقع سيفي للتسوق أووجدت منتجا ماقد نفد من مخزون الموقع وتود شرائه، يمكنك الاتصال بأحد مسؤولي الدعم علما أن القسم متاح طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة نهارا وحتى الساعة السادسة مساء. ويمتاز مسؤولوا الدعم بكونهم يمتلكون المعلومات الكاملة التي ستعينك على اتخاذ القرار الصحيح ومعرفة الاختيار الأمثل الذي ينبغي أن تنتهجه.

عروض لاحدود لها

من بين الخصومات التي يضمها كود خصم سيفى 2020 خصم 60% على جميع الطلبيات سواء كان العميل من عملاء الشركة القدامي أم الجدد. ويسري هذا العرض حتى نهاية كانون الأول من عام 2020 ويشمل الملابس كلها والنظارات الشمسية والحقائب الجلدية والملونة والقماشية وكافة مستحضرات التجميل التي يزخر بها الموقع. وليس هناك حد أدني للشراء ولذلك، يستطيع العميل الاستفادة من الخصم دون تقيد بقيمة معينة. ومع خصم آخر نسبته 60%، فإنه يتناول الألعاب والملحقات النسائية وأدوات العناية بالبشرة والجسم وهو عرض أيضا لايشترط حدا أدني من القيمة المالية لحجم مشترياتك.

وأما عن قمصان النوم والتنانير والسراويل الرجالية، فإن لها خصما نسبته 15%. ويسري الخصم حتى نهاية تشرين الثاني من عام 2019. ولم ينس الموقع أزياء الرجال وجعل خصما نسبته 20% على كافة الملابس الخريفية التي يقبل عليها الشباب كما أن الخصم نفسه متاح لملابس النوم والملابس الداخلية.

وتستمر البهجة مع كود خصم سيفى 2020

أعلن الموقع اليوم عن وجود خصم بنسبة 50% على حقائب اليد للنساء. ويشمل الخصم حقائب شركات Carpisa و Ecco و Le Confort و Steve Madden. وتتميز تلك العلامات بمتانة حقائبها والتي تكون مصنوعة بأكملها من الجلد الطبيعي دون شائبة واحدة من المواد الصناعية الرديئة المحتوى. ونفس الخصم متاح للملحقات النسائية والمجوهرات الليلية التي تناسب الحفلات وتجعل منك نجمة متوهجة لاتقل سطوعا عن نجمات العالم ورائدات الأضواء فيه. ولأن الشركة تدرك مسؤوليتها كونها وجهة نسائية مرغوب فيها ومنصة عالمية تستقطب أذهان الفتيات المحبات لارتداء كل ماهو أنيق وجديد، فقد خصصت خصما بنسبة 40% على المعاطف والعبائات الشتوية التي تقيك، عزيزتي برودة الأجواء.

مجموعة Carpisa على موقع Sivvi

وكان لمجموعة Carpisa نصيب وافر من الخصومات عبر موقع سيفي كوم وذلك، بعدما أعلن الموقع عن توافر كود خصم سيفى 2020نسبته 20% على جميع الحقائب النسائية التي تقدمها المجموعة. ويشمل الخصم حقائب الكتف وحقائب التسوق وحقائب الظهر وحقائب اليد وغيرها الكثير من الحقائب والمحافظ التي يحرص المشاهير حول العالم على اقتنائها.

وتتمتع مجموعة Carpisa بشهرة فائقة بل، يعتبرها الكثيرون ظاهرة قادرة على إبهار العالم بمنتجات عصرية لها قيمة تتجاوز بكثير قيمة المال المدفوع. وقد استطاعت المجموعة خلال أعوام قليلة تطوير شبكة مبيعاتها لتضم 650 نقطة بيع فى إيطاليا و500 عامل يجتهدون لتقديم أفضل مالديهم من إبداعات حتى ينالوا تقدير عملاء المجموعة واستحسانهم.

لاتفوت الفرصة وفر بصفقتك اليوم

رغم أن كميات المنتجات من الأزياء لاتنفد إلاقليلا إذ أن مستودعات موقع سيفي دوت كوم تضم الكثير منها إلاأن المسارعة فى الشراء إجراء وقائي خاصة وأن فصل الخريف بدأ بقوة وستشتعل الأسعار باتقاد.

فبادر، عزيزي ولاتجعل الفرصة تتبدد بين يديك واقتن معطفا من الجلد السميك أوسترة واقية تجدد بها شعورك بجمال الحياة ورفاهيتها وفى نفس الوقت، تقتصد مالك بتفعيل كود خصم سيفى 2020 بعد ملأ عربة الشراء وقبل قيامك بالسداد مباشرة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي