كود خصم سيفي 35 

كود خصم سيفي 35 | كوبون الخصم (SV595) | خصم 35% الان

هل ترغب في الحصول على منتج أصلي مع خصم ثلث الثمن ؟ كود خصم سيفي 35 يحقق لك هذا الحلم حيث أصبح بإمكانك الحصول على تخفيضات تبدأ من 35% عند التسوق من متجر سيفي

UJ88

هناك العديد بل آلاف المواقع الإلكترونية للتسوق عبر الهاتف، ولكن لماذا يحتل موقع سيفي مكانة خاصة بين هذا الكم الهائل من المتاجر؟ كلمة السر هي كود خصم سيفي 35 والذي يوفر لك خصم يبدا من 35% على فاتورة المشتريات الخاصة بك، تعرف على طريقة استخدام كوبون خصم سيفي الجديد وطريقة الشراء من الموقع.

ما هي منتجات موقع سيفي؟

يهتم موقع سيفي بكل ما يخص مجال الأزياء لينفرد عملاؤه بإطلالة يومية مميزة، حيث يطرح جميع أنواع الملابس للرجال والنساء والأطفال، والتي تناسب كافة الأذواق.

سوف تجدون أيضًا مجموعة مميزة من الأحذية والشنط سواء الرجالية أو النسائية، جميع الحقائب والأحذية أصلية بنسبة 100 % ومُصنعة من أخود الخامات وسوف تلاحظ ذلك فور استلام المنتج.

بالإضافة إلى فئة مستحضرات التجميل التي توفر لكِ أحدث منتجات العناية بالشعر والبشرة من الماركات العالمية مباشرة إليكي لضمان الحصول على منتج أصلي لا يسبب أي مشاكل صحية لبشرتك.

وإذا كنت من هواة التسوق من علامتك التجارية المفضلة فقط، فسوف تجد قسم “العلامات التجارية” أقصى يسار الموقع قم بالضغط عليه واختر الماركة التي تفضلها وسوف تظهر لك جميع منتجاتها.

ولم ننسى أيضًا قسم الهدايا الذي يساعدك في إرسال أرقى وأقيّم الطلبيات التي تعبر بها عن حبك لشخصك المفضل، فقل وداعًا للحيرة عند اختيار الهدية، لأنك ستجد آلاف المنتجات والأفكار بمجرد فتح قسم الهدايا.

ما هو كود خصم سيفي 35 ؟

يطرح متجر سيفي العديد من العروض والتخفيضات تحت مسمى خصم سيفي كوم ومن ضمن هذه العروض:

– تخفيض 20 % على المجموعات الجديدة، وسوف تجدها متاحة في قسم (جديدنا) أقصى يمين صفحة الموقع، ويحتوي القسم على أحدث المنتجات التي وصلت إلى المتجر.

– خصم من 30 – 60 % على الملابس الرجالية والنسائية؛ وتختلف نسبة الخصم تبعًا للعلامة التجارية المُصنعة للمنتج حيث تقدم كل ماركة تخفيض مختلف للعملاء.

– أضف إلى ذلك خصم 15 % على مستحضرات التجميل ومستلزمات العناية بالشعر والبشرة من خلال كود خصم سيفي 15.

طريقة الشراء من سيفي

يمكن لعملاء متجر سيفي التسوق من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف، ولكن نسبة 80 % من العملاء يقومون بإرسال طلبات الشراء من الهاتف، لذلك ننصحكم بتحميل التطبيق والتسوق عبر الهاتف.

قم بفتح المتجر، وإنشاء حسابك الشخصي وتسجيل بياناتك، مع العلم بأنه يمكنك التسوق دون فتح حساب شخصي ولكن لا يمكنك إرسال طلب الشراء إلا بعد تأكيد الحساب، لذا قم بإنشاء الحساب عند التسوق للمرة الأولى، واحتفظ بكلمة المرور.

تصفح أقسام الموقع المختلفة وتجول بحرية لاختيار منتجاتك المفضلة، وإذا أعجبك منتج ما وأردت معرفة التفاصيل قم بالضغط عليه وسوف تظهر لك صفحة البيانات، ومن ثم إذا أعجبتك السلعة  يمكنك إضافتها إلى سلة المشتريات، وإذا لم تعجبك تابع عملية التسوق مرة أخرى.

بعد اختيار المنتجات انتقل إلى سلة التسوق لمراجعتها وإرسال طلب الشراء، وقبل تأكيد الطلب قم بإدخال كود خصم سيفي 35 للحصول على تخفيض فوري على قيمة المشتريات.

هل يمكنني استبدال المنتج من سيفي؟

يتيح لك متجر سيفي استبدال أو إرجاع المنتجات مجانًا طبقًا لسياسات الموقع والتي تنص على:

– أن يتم إرسال الطلب خلال 48 ساعة من استلام الشحنة.

– تسليم الطلب بحالته الأصلية والغلاف الأصلي للمتجر.

– في حالة تغيير سعر المنتج يتحمل العميل فرق السعر.

– عند استبدال المنتجات لا يحق لك تفعيل كود خصم سيفي كوم 35
مرة أخرى لأنه متاح لطلبات الشراء فقط وليس الاستبدال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي