كود خصم sivvi 2020

ماهى فترة صلاحية كود خصم sivvi 2020 الفعال..؟

يتواجد داخل متجر سيفي الالكترونى كولكشن جديد من الملابس الشتوية المميزة المدعومة بـ كود خصم sivvi 2020 الذى وصلت نسبته فى الاونة الاخيرة الى 20% واكثر.

UJ88

كود خصم sivvi 2020

كود خصم sivvi 2020 ، هو من الفرص المميزة التي من الممكن من خلالها الحصول علي ملابس تحاكي الموضة ، والخطوط العالمية الخاصة بها ، حيث أن الأفراد في الوطن العربي يحبون الحصول علي ملابس تعود لأهم البراندات وبأسعار مثالية .

وهذا ما يقوم به سيفي ، ويتمثل في تحقيق التوازن ما بين التميز الخاص بكل قطعة من جانب ، والسعر الذي يتماشي مع كل المستويات الاقتصادية من جانب أخر ، لذلك فكل المتطلبات الخاصة بالإطلالة الخاصة بك بالطبع ستجدها في سيفي .

فقم بخوض التجربة في التسوق من سيفي ، وقم بالدخول الي التطبيق الآن ، وخد جولة في كل الأقسام ، فبالطبع ستجد كل ما يعجبك ، حيث أن سيفي يعمل علي أرضاء كل الأذواق الخاصة بكل العملاء ، وبأقل الأسعار من خلال كود خصم sivvi 2020 وغيره من اكواد سيفي المميزة .

كيف كانت بداية سيفي ؟

من خلال مجموعة من المصممين  المميزين ، الموجودين في المنطقة العربية كانت بداية سيفي ، حيث أنهم قاموا بالتفكير في ضرورة وجود مكان  يستطيع الأفراد من خلاله اقتناء قطع ذات تميز في التصميم ، وفي الشكل والنوع وبأسعار لا تقبل المنافسة .

ومن هنا أصبح سيفي موجود ، وأحتل مكانة أكثر من رائعة في الوطن العربي ككل  ، و أصبح يصل عدد الزوار الخاص بالمتجر ، إلي 5 مليون شخص خلال أسبوع ، ومنح سيفي الكثير من المزايا للعملاء الحاليين ،  وهم الذين يعتمدون علي سيفي دائما .

من حيث العديد من النقاط التي سوف نتطرق اليها في الأجزاء التالية ، ولكن عليك أن تعرف أن أهم تلك المزايا تتمثل في الأسعار من خلال كود خصم sivvi 2020 ، الذي يعد فرصة أكثر من رائعة تستطيع من خلالها الحصول علي قطع كثيرة .

ما هي المزايا التي تمنح للعملاء الحاليين ؟

العملاء الحاليين هم الذين يلجئون الي سيفي في كل مرة يفكرون فيها في اقتناء الملابس والأزياء المميزة ، ويوجد الي جانب هؤلاء العملاء ، نوع أخر يسمي بالعملاء المرتقبين ، وهم العملاء الذين من المتوقع اعتمادهم علي سيفي خلال الفترة المقبلة .

ويمنح سيفي العملاء الحاليين والمميزين مجموعة من المزايا التي يختصهم بها ، وذلك من أجل الاستحواذ علي رضاهم من جانب  ، ومن ثم ضمان اعتمادهم علي سيفي علي المدى البعيد وليس القريب فحسب ، وفي نفس الوقت يجتذب المرتقبين .

وعندما نذكر تلك النقاط ، نذكر جزء منها وليس كلها ، فتلك النقاط يضيف اليها سيفي بصفة مستمرة ، وذلك من أجل الحصول علي ثقة العملاء الذين وثقوا في سيفي للوهلة الأولي ، فلماذا لا تنضم لهم الآن ، وتلك النقاط هي  :

1-كود خصم sivvi 2020 ، قد يصل لأكثر من 60 % ، أي أكثر من النصف تقريبا ، لذلك يسعي العملاء الي أن يكونوا من العملاء الحاليين ليتمتعوا بكل تلك الخصومات ، التي تساعدهم علي الحصول علي أكبر قدر من المشتريات .

2-الحصول علي قطعة هدية علي كل قطعتين تقوم بشرائهما من خلال التطبيق ، وكل ما عليك هو إدخال كوبون تخفيض سيفي وايضا كود الخصم سيفي ، أثناء أتمام عملية الشراء فحسب .

3-الحصول علي الشحن المجاني من خلال الحصول علي كود خصم سيفي ٢٠٢٠ في حالة تجاوز قيمة الشراء ال 50 ريال سعودي ، وإمامك فرصة في الدخول في سحب عشوائي للحصول علي قطع مجانية .

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي