كوبون خصم موقع سيفي 

كوبون خصم موقع سيفي | انسخ الكوبون (SV595) | خصم 200 ريال

اقتنص الفرصة الآن و احصل علي خصم 50% علي جميع منتجات الأزياء و الموضة و لوازم العناية الشخصية المختلفة من خلال تفعيل كوبون خصم موقع سيفي

UJ88

للحصول علي أفخم منتجات الأزياء و جميع لوازم العناية بالبشرة و الشعر بأبخس الأسعار قم باستخدام كوبون خصم موقع سيفي الجديد ، عند تطبيق كوبون سيفي علي جميع المنتجات الراقية ذات الماركات العالمية الشهيرة سيتم خصم نسبة كبيرة قد تصل إلي 50% من إجمالي قيمة المشتريات.

كيفية الشراء و التمتع بكود تخفيض سيفي

إن للتسوق الالكتروني عبر متجر سيفي طريقة في غاية السهولة فقد يقسم الموقع إلي عدة أقسام مختلفة مما يجعل تجربة التسوق لا مثيل لها ، فقط عليك القيام بالخطوات التالية لقضاء وقت ممتع بمتجر سيفي :

1ـ قم بتسجيل الدخول إلي موقع سيفي الرسمي ، و إذا كنت من المتسوقين الجدد قم أولا بإنشاء حساب بالمتجر ثم سجل دخولك.

2ـ قم بالبحث داخل الموقع عن كوبونات الخصم و اختر كوبون خصم موقع سيفي المفضل لك و الذي يحمل العرض الذي يناسبك.

3ـ بعد نسخ الكود قم بجولة مميزة و فريدة داخل أقسام المتجر المختلفة و اختر من بينها المنتجات التي تريد ثم ضعها في سلة التسوق الخاصة بك.

4ـ حان الآن وقت التمتع بالخصم الضخم الذي يصل إلي 50% ، فقط قم بوضع كود خصم سيفي في المكان المخصص له و سيتم تفعيل نسبة الخصم علي القيمة الإجمالية للفاتورة في الحال.

5ـ قم بإدخال البيانات الشخصية اللازمة المطلوبة منك من اسم و رقم تليفون و عنوان ، ثم اختر طريقة الدفع المناسبة من بين طرق دفع سيفي المختلفة ثم أكد الطلب.

ما هي طرق الدفع المتاحة داخل متجر سيفي ؟

يتيح متجر سيفي العديد من طرق الدفع و السداد الآمنة المختلفة ؛ نظرا لأن راحة العميل هي هدفنا الأول فنجعله يتخير الطريقة التي يريدها للدفع أثناء الشراء من المتجر بعد تفعيل كوبون خصم موقع سيفي أو كود خصم سيفي كوم 20 حيث أن رغبة العملاء في طريقة الدفع تختلف غالبا من فرد إلي آخر.

يتم الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية بنوعيها فيزا كارت و ماستر كارت ، و في حالة اختيار هذه الوسيلة يقوم العميل بإدخال بياناته الشخصية اللازمة ، يتم الدفع أيضا من خلال حساب الباي بال ، من خلال فيزا تشيك أوت و لكن في الإمارات فقط ، و أخيرا الدفع كاش عند الاستلام و لكن بفرض رسوم إضافية بسيطة تذهب إلي شركة الشحن.

خدمة الشحن و التوصيل السريع عبر سيفي

يقدم موقع سيفي خدمة الشحن و التوصيل السريع إلي دولتي المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة ، يتم الشحن إلي الإمارات في فترة تتراوح ما بين 1 يوم إلي 4 أيام عن طريق شركة فتشر للشحن و عند اختيار وسيلة الدفع عند الاستلام يتم فرض رسوم إضافية قدرها 8 دراهم.

أما عن الشحن و التوصيل داخل المملكة العربية السعودية فيستغرق مدة تتراوح ما بين 4 إلي 9 أيام عمل عن طريق شركة أرامكس ، يتم فرض رسوم إضافية قدرها 31.5 ريال سعودي في حالة اختيار طريقة الدفع عند الاستلام ، و يتم الشحن بشكل مجاني تماما إذا تخطت قيمة الطلبية 100 ريال سعودي.

كيف يمكن تتبع شحنتي من خلال متجر سيفي ؟

يمكنك بكل سهولة تتبع شحنتك من متجر سيفي و معرفة مسارها بالتحديد من خلال تسجيل الدخول إلي موقع سيفي ثم التوجه إلي قسم الطلبيات مباشرة ، عندها ستكون قادر علي معرفة حالة المنتجات الخاص بك و تتبع خط سيرها من خلال رقم الطلب الذي وصل إليك في رسالة عند الشراء من خلال رمز قسيمة خصم سيفي أو كوبون خصم موقع سيفي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سيفي